5 علامات عليكي الحذر منها أثناء الارتباط

عادة ما يميل المرء عند مشاهدته للشخص الذي يحب أن ينظر إليه بطريقة رومانسية وامتداح كل شيء يفعله مهما كان بسيطاً. حتى قد تتجاهلي بعض الأخطاء التي يرتكبها. وحالما ينقضي شهر العسل تعود الحياة لطبيعتها وقد تصبخ الأمور سيئة ويقوم الشريك بتلفظ بعض الكلمات السيئة كما نشرت الكاتبة Tiffany Perry.

ولكي تكون الأمور أكثر وضوحاً, هنا بعض النقاط التي يتطلب منك الانتباه لها لأخذ الحذر.

المتطلب دائماً

عزيزتي عليكي في بداية علاقتك أن تنتبهي جيداً للنوع الذي يندرج تحته الشريك فيما إذا كان متطلب جداً ويحملك مسؤولية كل شيء بشكل لا يطاق لأن هذا الأمر مرهق ومتعب لذا عليكي الحذر وإعادة التفكير في العلاقة. وإذا وجدت نفسك تعانين من هذه المشكلة عليكي استشارة اختصاصي وإذا استمرت الأمور كما هي فمن الأفضل لك أن تقدمي الانفصال.

المسيطر

أما البعض الآخر من الشركاء قد يفضلون السيطرة والتحكم بكبير االأشياء وصغيرها. هذا النوع صعب المراس حيث يبدؤون السيطرة على حديثك وأفعالك وتصرفاتك حتى تبقي أمام ناظرهم تغعلين ما يأمرون به وحسب. ولست مضطرة أن تكوني مقيدة طيلة الوقت فما عليكي سوى الابتعاد وترك هذه العلاقة.

عدم الالتزام

عندما تعانين من شخص لا يهتم لأمرك ولا لمواعيد لقائكما ولا لوجودك في المكان نفسه معك حينئذٍ يمكننا القول أنه يعاني من خطب ما ولا يصلح لأن يكون شريكاً جيداً لك.

القلق الهاتفي

أما هذا النوع يعاني من عدم القدرة على ترك الهاتف ولو لساعة أو اثنتان من أجل تناول الغداء. وإن قام بالعكس بإطفاء الهاتف كلياً فهذا يعني أن أمراً ما يجري ويسبب له الحرج إن تم كشفه. لذلك أيضاً عليكي الابتعاد عن هذا النوع لأن الحياة لا طعم بدون ثقة متبادلة بين الشريكان, لكن حينما تنعدم هذه الثقة ستنهدم العلاقة كلياً.

الشهم

وأخيراً آخر نوع من الأشخاص وهو الشهم الذي يمشي أمامك ليفتح لك الباب ويلتقط الأشياء ويبعدها عن طريقكك. في الواقع هذه الطريقة قديمة بعض الشيء لكن إذا كان أحد الشركاء لا يقوم بإحدى هذه التصرفات فأنت بأمان.

عزيزتي/عزيزي عليكما الانباه والحذر والأخذ بالحسبان لهذه الإشارات لكي تحصل على علاقة سوية وشريك يحبك ويضحكك في كل الأوقات.

الحب معقد عليكم أن تحافظوا عليه بسيطاً أو سيذهب أدراج الرياح.